Hassan & Mohssin ( comedia maroc 2020 ) | (حسن و محسن - في الانتخابات ( سكيتش

Subscribe to Hassan \u0026 Mohssin Channel to watch EXCLUSIVE videos
bit.ly/2h2QKwB

ـــــــــــــ

Follow on Instagram: hasanmohsine
Follow on Google+: bit.ly/2hLcutV
Official ESmatch: bit.ly/2h2QKwB
Like on Facebook: OfficielhHM
Follow on Twitter: Mohssin_Hassan






-------------------------------------------
comedia maroc 2020,
comedia maroc 2019,
comedia marocain,
comedia maroc 2018,
comedia maroc ramadan 2020,
comedia maroc marrakech,
comedia maroc 2010,
comedia maroc 2017,
comedia maroc yassar,
comedia maroc bassou,
comedia maroc corona,
comedia show maroc,
comedia de maroc,
comedia maroc eko,
comedie marocaine,
comedia marocain 2020,
comedie marocaine 2019,
aflam marocain comedia افلام مغربية,
film marocain comedia,
film marocain comedia al oula,
aflam marocain comedia,
comedia maroc fatah,
comedia maroc film,
free fire comedia maroc,

Positive life, qWMZhQUCU7A, KBxdIGixlwq6I1Rx, Mons officielle,

-------------------------------------------

كوميديا مغربية 2020,
كوميديا مغربية قديمة,
كوميديا مغربية مضحكة,
كوميديا مغربية 2019,
كوميديا مغربية يسار,
كوميديا مغربية 2018,
كوميديا مغربية باسو,
كوميديا مغربية عبد الفتاح,
كوميديا مغربية stand up,
كوميديا مغربية 2016,
كوميديا مغربية 2020 كورونا,
كوميديا مغربية 2011,
كوميديا مغربية 2014,
كوميديا مغربية 2020 رمضان

Descargar

Vistas
722,208

Comentarios

  • دوز ليا المياه عهههه مي كرشي

    Majda LamrabetMajda LamrabetHace un mes
  • 🤣🤣🤣🤣👍👍👍bravo 3likom

    El kadiri JawadEl kadiri JawadHace un mes
  • هههههههههههههههههههههه برافو

    Laila JanatLaila JanatHace un mes
  • هاذ هو الفن الهادف، فرجة و توعية عسى أن تجد الفكرة عقولا تترجمها في أقرب وقت، الفرجة جاية..

    Mohamed AjaajMohamed AjaajHace un mes
  • 😂😂😂😂

    Mohamed LyahyaouiMohamed LyahyaouiHace un mes
  • Kayna

    Möhāmëđ Eł BøurkādïMöhāmëđ Eł BøurkādïHace un mes
  • 😂😂😂😂👍👍

    Jhvw HhgsJhvw HhgsHace un mes
  • 🤣🤣

    Driss LaafouiDriss LaafouiHace 2 meses
  • 😂😂😂😂🤣🤣🤣😄😄😄😉😍😍😍💎👑😂😂😂💖👍👍👍👍👌👏👋💋👄🤞

    100%100 Mostapfa100%100 MostapfaHace 2 meses
  • ههههههههههه

    Amal InfinixAmal InfinixHace 2 meses
  • Hahahaha fantástico hahaha

    ⴰⴱⴹⴻⵍⴰⵣⵉⵣ ⴻⵍ ⵃⴰⵏⴽⵓⵔⵉⴰⴱⴹⴻⵍⴰⵣⵉⵣ ⴻⵍ ⵃⴰⵏⴽⵓⵔⵉHace 2 meses
  • يقول المثل المغربي . تبع الكذاب حتان باب الدار

    Indian CreatorsIndian CreatorsHace 2 meses
  • magazine de chocolat

    Ahmed el kahlounAhmed el kahlounHace 2 meses
  • 😂😂😂 تألق و إبداع وافكار رائعه جدا 😂

    el patronel patronHace 2 meses
  • 🤣🤣🤣🤣👏👏👏👏

    Amina CHAmina CHHace 2 meses
  • 😂😂😂😂😂

    the genius inventorthe genius inventorHace 3 meses
  • هاي هاي هاي وهادي كدبه بين هاي هاي ههههه

    Saad HamdanSaad HamdanHace 3 meses
  • Bravo 3likom

    Atlas HandshakeAtlas HandshakeHace 3 meses
  • حق لله الى كيسالي معايا دك العربي😂😂😂😂😂😂😂😂🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

    الشمالي chamaliالشمالي chamaliHace 3 meses
  • Que Grandes sois🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦✌️✌️✌️

    Mohamed Ali ahmedMohamed Ali ahmedHace 3 meses
  • La hadi bazzaf jeje

    Walid Colocon FlowWalid Colocon FlowHace 3 meses
  • 🤣🤣🤣🤣

    Houria AssakkaliHouria AssakkaliHace 3 meses
  • ههخخخ دوا مفيهش ريزو وهوا تلقها عليهوم بنيليفون علام

    Rachid HawziRachid HawziHace 3 meses
  • افكار جميلة 😍

    انور بن / Anwar Benانور بن / Anwar BenHace 3 meses
  • Hhhhh

    Said KnichiSaid KnichiHace 3 meses
  • واش لاحظتو المرشح يتكلم بلهجة غير اللهجة الشمالية؟

    R H A B .TVR H A B .TVHace 3 meses
  • سكيتش مزيان بزاف، برافو الخاوة 😜

    Adam LasryAdam LasryHace 3 meses
  • اشتراك في القناة من فضلكم راح نزل فيديو رائع. esmatch.info/down/05Rmz28JHbb5TEPcoAOCJA

    zahout zahoutzahout zahoutHace 4 meses
  • أكتر فديو ددحك فلعالم ياربي يوا فقهما

    Hasan BmsredHasan BmsredHace 4 meses
  • يصلاحلهم غير لحجر وهيط دابا انا ولدي عندو 3سنين عارف شنوا ناقص فلحومة وباغي يترشح وبفابور لدراوش وظيفتو كافياه باغي غير جنة

    Abde SlimanAbde SlimanHace 4 meses
  • Hhhh tbark lah 3likom😂😂😂

    Fatimazahra chbiliFatimazahra chbiliHace 4 meses
  • 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

    Jamal HafidJamal HafidHace 4 meses
  • هذي كذبة باينة🤣🤣🤣

    Anas NavasAnas NavasHace 4 meses
  • حسن ومحسن من أحسن و أفضل الفنانا الفكاهيين ، أتمنى لكم التوفيق والمزيد من العطاء و التألق في الميدان الفني الكوميدي خاصتا وحتى الدرامي لما لا ، أحبكم وأتمنى شي نهار نحضر فشي سكيتش ديالكم... مكرهتش نعمل معاكم صورة تذكارية لحقاش كنعتبركم من أحسن الفنانا الكوميديين 🤩🤩❤️ أحبكم كثيرا . و الله يحفضكم لواليدة ديالكم 🥰❤️❤️❤️

    منوعات أنيسة - Monawi3at Anissaمنوعات أنيسة - Monawi3at AnissaHace 4 meses
  • ههههههههههههه🤣🤣🤣

    El hammoud HassanEl hammoud HassanHace 4 meses
  • Hhhhhhh

    fatimafatimaHace 4 meses
  • هادا أكتر فيديو كميدي لكم

    Hasan BmsredHasan BmsredHace 5 meses
  • Hhhh

    Amani BtAmani BtHace 5 meses
  • كتفجيو عليا كنبقا نضحك حتی نبكي الله اوفقكم

    Oujja HalimaOujja HalimaHace 5 meses
  • ❤❤❤✌✌✌🤲🤲🤲🤲👍🏾👍🏾👍🏾👍🏾

    Diony FouziaDiony FouziaHace 5 meses
  • Hhhhhh Rizo Waloo Run 😂😂😂

    Kamal El BkKamal El BkHace 5 meses
  • المرجو الاشتراك في القناة للشعر والعلم

    قناة العلم والجمالقناة العلم والجمالHace 5 meses
  • Vv drari dyana wa3rin

    khalid el ouahhabikhalid el ouahhabiHace 5 meses
  • 👍👍👍👍👍👍👍

    Bouchra AlouatBouchra AlouatHace 5 meses
  • 😂😂😂😂😅

    Bouchra AlouatBouchra AlouatHace 5 meses
  • ههههههههع مسخط رسالة دك كيدر لكيبعو صوت 100 درهم شكرة طحين لتر دزيت هههههههه

    Mourad HamdanMourad HamdanHace 5 meses
  • Kamloha Hi hi hadi kadba bayna 😂😂👌

    Asma MohamedAsma MohamedHace 6 meses
  • هههه

    Asma FaresAsma FaresHace 6 meses
  • Hhhhhh

    san gokusan gokuHace 6 meses
  • فيديو عندو معنى

    SPARTA اسبارطةSPARTA اسبارطةHace 6 meses
  • hhhh

    Mouna patisserieMouna patisserieHace 6 meses
  • Hhhhhhh

    Jawad Ait BihiJawad Ait BihiHace 6 meses
  • هههههههههه هههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه تحية لكم

    fatima assolifatima assoliHace 6 meses
  • عيينا مانتناو فالفيديو ديال المارد🤬🤬🤬😡

    RIDA FF 50k??RIDA FF 50k??Hace 6 meses
  • esmatch.info/prom/v-deo/0qnCe4KwY5yGbrc عاشق طنجة عاشق طنجة يبان هنا👆 وتقابونا وفي القناة ديالهم تحية طنجاوية👍👍✌✌✌❤❤❤🙋‍♂️🙋‍♂️

    الخادري عبد الحميد EL KHADIRI ABDE LHAMIDالخادري عبد الحميد EL KHADIRI ABDE LHAMIDHace 6 meses
  • Bravoo ya wlad

    NOUVELLES INFOSNOUVELLES INFOSHace 6 meses
  • 😂😂😂

    Fatima El bouFatima El bouHace 6 meses
  • esmatch.info/prom/v-deo/2oXFZIKBq32AqcU Dekhlo 3andi abonne, merci

    Monsef MTMonsef MTHace 6 meses
  • estoy.enamorada de ustedes👍👍👍👍✌✌✌✌❤❤❤❤❤de sevilla

    Fatima DioniFatima DioniHace 6 meses
  • ☝🌹🌹🕋🌹🌹 ارجو منكم واستحلفكم بالله يااخوتي ان تقرؤوا هذه الرسالة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. الى اصحاب الضمير الحي الى اهل الرحمه من بعد الله .. انا أحمد من فلسطين مدينة غزة.. انا يتيم الاب وانا عندي ثلات خوات واخ واحد وأمي كبيرة في العمر وانا عمري الان36عام وانا درست فى الجامعه محاسبة وتخرجت من الجامعة في ظروف اقتصادية صعبة جدا ما يعلم بها الى الله من بعد وفاة ابي ولكن بحمدالله اهل الخير ما قصرت حتى اكملت الجامعة والحمدلله.. ولكن الظروف صعبة فى قطاع.. غزة من حصار اسرائيلي كانت صعبة جدا ولم اجد عمل لكى اعمل بسبب الحصار الظالم عندنا فى غزة حتي وجدت نفسي المعيل الوحيد لاسرتي من بعد وفاة ابي وتمكنت من العمل فى البيع فى شوارع غزة حتي وقعت الحرب على قطاع غزة عام 2014 ثم تمت اصبتى فى الحرب وانا فى العمل واليوم لم استطيع العمل بسبب الاصابة من اليهود فى الحرب.. والحمدلله على كل حال.. ولكن لم استطيع ان أوفر الى امى وخواتي واخى مكونات الحياةمن طعام ولاشراب ولا اجار البيت وانا احتاج الى عملية فى القدم وبسبب الظروف الصعبة لم اتمكن من العلاج.. وامى مريضة سكر ولا اجد لها حق علاج واليوم امد يد العون لكي تعينونى فى هذه الايام الصعبة... وانا متزوج وعندي ثلاث اطفال وانا وامى واخواتي واخى في بيت واحد والبيت اجار والحمدلله ولكن صاحب البيت يريد البيت لعدم دفع الاجار بسبب الظروف فى قطاع غزة وصاحب البيت قدم الورق الاجار الى الشرطه وإن لم ادفع المستحقات السابقه.. سيتم حبسي فى السجن وان تم حبسي ستكون اسرتي فى الشارع. استحلفكم بالله العظيم بإن تساعدوني وانا مثل اخ لكم والله الظروف صعبة جدا ما يعلم بها الى الله .. واتمنى ان تسعدونى وهذا رقم الواتس اب للاستفسار00970592386544.والله اكتب كلماتي هذه والدموع لا تفارق مقلتي من هذه الظروف الصعبةولكن حسبناالله ونعم الوكيل والحمدلله..

    هذا رقم الوتس ابهذا رقم الوتس ابHace 7 meses
  • 😂😂😂🇩🇪🇩🇪🇩🇪🇲🇦🇲🇦🇲🇦

    Peter LustigPeter LustigHace 7 meses
  • 😂😂😂😂😂😂😂😂

    layane zamanilayane zamaniHace 7 meses
  • 😂😂😂😂😂😂

    AKRAM tv 15AKRAM tv 15Hace 7 meses
  • esmatch.info/prom/v-deo/0KHOd2VvZohurZI

    le voyageur sans bagagele voyageur sans bagageHace 7 meses
  • Hhhhhh

    Tde GddTde GddHace 7 meses
  • ✏ *كثرت هذه الأيام رسائل على الواتس والفيس وغيرها* من مواقع التواصل الاجتماعي مليئة بالبدع في الدين والأحاديث الموضوعة والأحاديث المكذوبة والتي لم يرد لها ذكر في كتب السنة 📚 ولا نعرف من أين جاءت؟؟ 🚫 🚫 🚫 💡 *أمثلة لهذه الرسائل وليس حصرا لها :* 1⃣ سنهدي نبينا اليوم مليون صلاة 2⃣ حملات الاستغفار 3⃣ أرسلها بنية الفرج 4⃣ من أرسلها لعشرة أشخاص فرج الله همه 5⃣ أمانة برقبتك بالله عليك 6️⃣ اقسم بالله لأنشر كلمة لا إله إلا الله *(على فكرة انت اقسمت)* ‼️من كتم علما لجمه الله بلجام من نار💡 ⛔وغيرها من الرسائل علي نفس النمط والأسلوب وخلاصة القول في هذه الرسائل 🚫 لا يجوز نشر هذه الرسائل وتداولها ويجب تكذيبها والتحذير منها وبيان ما فيها من مخالفات ❌فيها اعتقاد النفع والضر فمن نشرها كان له كذا وكذا ومن أهملها كان عليه كذا وكذا وهذا من الشرك 🚫 فيها الكذب علي رسول الله مثل : 💥حديث دروس في الحب ❌ 💥حديث حوار مع الشيطان ❌ 💥حديث يا علي لا تنم حتي تفعل خمسة أشياء ❌ 💥وحديث قياس الجنة لجبريل❌ 💥وحديث من وصايا النبي لا تجلس بين النيام ❌ 💥وحديث عقوبة تارك الصلاة 15 عقوبة ❌ كلها وغيرها لم أذكره كذب على رسول الله ❌ 🌾قال رسول الله ﷺ: [ *من كذب علي متعمدا فليتبوأ مقعده من النار* ] 📢 *انتبهوا إنه دين وليس لعب أو تقضية وقت* 🚫لا يجوز أخذ أحكام الدين من الرؤي والمنامات ❌ إنها رسائل تعمل تشريع جديد وبدع وضلالات في الدين ❌افتراء علي الله ❌ ادعاء لعلم الغيب فكيف عرف من يرسلها أنه سيحدث لك كذا وكذا وأنك ستأخذ من الأجر كذا وكذا ؟؟!! ❌إنها إلزام بشئ لم يلزمك به الله ولا رسوله واستقسم بما لايجوز أن نقسم به ❌ لا تنشر مثل هذه الرسائل 🚫ولا تعمل بها ولاتصدق بها حتي لا تقع في مثل هذه الذنوب والآثام🚫 *

    فاطمة ياسينفاطمة ياسينHace 7 meses
  • 😅😅😅😅😅

    FŘĚĚ PÅŁËŠŤĮŃËFŘĚĚ PÅŁËŠŤĮŃËHace 7 meses
  • ههههه واعر المزيد من التألق، خوتي خواتاتي نتمنى دعموني فالقناه ديالي فضلا وليس أمرا تحياتي للجميع وشكرا

    mabrouki Vlogmabrouki VlogHace 7 meses
  • حقيقة هي هدي نتمنى من ناس تفق انتخبت قربو 🤣🤣🤣👍👍

    Audi RotterdamAudi RotterdamHace 7 meses
  • جاني كيقلد الغماري 😂😂😂😂

    Sofia MariSofia MariHace 7 meses
  • Bravo ma3andi maytsalkom

    Nabila SakarNabila SakarHace 7 meses
  • سلام عليكم أخوتي المسليمن انا انشر قرأن ولا احد يدعمني لماذا هل نسيتوم قرأن .

    egey best arabicegey best arabicHace 7 meses
  • Min canta

    Meriam RubiaMeriam RubiaHace 7 meses
  • خوتي شتاركو معايا الله يحفضكم

    MANGO. YTMANGO. YTHace 7 meses
  • لا ثم لا 🏃‍♂️🏃‍♂️🏃‍♂️🤭🤭🤭

    MF _MOHAMED_ YTMF _MOHAMED_ YTHace 7 meses
  • والله مانتنضمو

    housam chakibhousam chakibHace 7 meses
  • وليهلة أنا بعدا كتسليو معيا لموت ديال ضحك

    Mohamed MohamedMohamed MohamedHace 7 meses
  • 😂😂🤣🤣🤣🤣🤣🤣

    GSM GSMGSM GSMHace 7 meses
  • برافو ميساج قاصح لاصحاب الوجوه القاصة الشفارة وناهبين المال العام كل انتخابات تفتح بوعود كاذبة ونتائج مخيبة للامل لك الله يا مغرب متى نعود لامجادنا كما اجدادنا عبر التاريخ

    Shruti RutiShruti RutiHace 7 meses
  • أنا لتوارة معك في رنكون لعند شعر

    mhamad amin El mhassanimhamad amin El mhassaniHace 7 meses
  • 😂😂😂💥

    el don ilyasel don ilyasHace 7 meses
  • واخيرا الثنائي الشمكارة دارو فيديو ماشي دالشمكارة

    Ali DRIFAli DRIFHace 7 meses
    • 3robi d zab

      nod awa nood t9awednod awa nood t9awedHace 7 meses
  • *فرصة عمل من البيت* ماي واي جات وجابت لجديد فينما كنت بادية / قرية /فيلاج /مدينة ممكن تخدمي من قلب دارك وأنت مرتاحة وسط وليداتك تعاوني راجلك و ماتبقايش غي تخممي وهازة الهم هادي هي الفرصة اللي ممكن تعوضي بها وتستغليها وتحققي فيها طموحاتك شركة باقة جديدة وما شاء الله ناس وصلات لمستويات عالية نظرا لأمانة منتوجات منخفضة ونقطها طالعين من فوق هادشي تتوصلي بالخلصة👑👑 بسهولة ونزيدك حتى كادوات🎁 بالمجان كتالوكات باش كنخدمو وزيد حتى شيك كل عام💴💶وحتى الربح اللي كتاخدي مع ناس ماشاء الله الخير والبركة👛 لي فعلا جادة وباغا تنظم لينا مرحبا بيها دخل عندي الخاص انشرح ليها بالتفصيل👍💅🏻🇲🇦لبغات تواصل معايا علي 0662497389

    Oppo OppoOppo OppoHace 7 meses
  • ⁦:😂😂😂😂😂

    Sou-Fian ELSou-Fian ELHace 7 meses
  • مشاء الله تبارك الله ربي يحفظكم جميعا

    ilyas World belgië& عالم أم إلياس بلجيكاilyas World belgië& عالم أم إلياس بلجيكاHace 7 meses
  • 😂😂😂😂😂

    فهناك بالقدس باب المغاربة Boulahfaفهناك بالقدس باب المغاربة BoulahfaHace 7 meses
  • ههههههههههه هادي كذبة باينة

    Fatima CharifFatima CharifHace 7 meses
  • شنو بغتو اخرا ههههههه

    TubTubHace 7 meses
  • Pzye,🤩🤣

    Fatima ZahraeFatima ZahraeHace 7 meses
  • da7aktouni 2assaman billah

    slaoui hamzaslaoui hamzaHace 7 meses
    • Khawa 3arbi

      simo ouachesimo ouacheHace 7 meses
  • hhhh

    Jamal AramJamal AramHace 7 meses
  • هههههه معبرة و لخصت كل المشاكل

    Hou SsineHou SsineHace 7 meses
  • ♥️♥️♥️♥️🤲🤲🤲🤲🤲😄😄😄😄

    COCINA BAHIJACOCINA BAHIJAHace 7 meses
  • الله يرضى عليكم أوليداتي، حسن و محسن إسم على مسمّى

    Rjfjufuf FvfhjfyRjfjufuf FvfhjfyHace 7 meses
  • .برافوا برافوا برافوا🤣🤣👍👍👍👍👍

    Fouad LetangeroisFouad LetangeroisHace 7 meses
  • hhhhhhhhhh tbarklah 3likom ana jblya men tawnat okat3jbni lahja dyalna bzaf bzaf kanhdro haka hh

    Hilo kitiHilo kitiHace 7 meses
  • Hhhh

    m l t 99m l t 99Hace 7 meses
  • الله يعطيك الصحة 😆🤣🤣🤣قالك معندهمش ريزو

    NOUVELLES INFOSNOUVELLES INFOSHace 7 meses
  • هههههههههههههه

    Rajae YasminaRajae YasminaHace 7 meses
  • 🌹🌹🌹🌹🌹😘😘😘😘😂😂😂😂😂

    HichamHichamHace 7 meses